الرئيسية / news / «إيجاد» تشيد بجهود رئيس الجمهورية لتنمية التمويل الإسلامي
11

«إيجاد» تشيد بجهود رئيس الجمهورية لتنمية التمويل الإسلامي

أشادت الهيئة الحكومية للتنمية دول شرق إفريقيا « إيجاد» على لسان أمينها التنفيذي المهندس محبوب معلم بالجهود التي يقوم بها رئيس الجمهورية رئيس الجمهورية على مدار السنوات الأخيرة من أجل تنمية وتطوير التمويل الإسلامي. 

وأكد محبوب أن منح رئيس الجمهورية الجائزة العالمية للتمويل الإسلامي خلال مناسبة أقيمت في عاصمة جمهورية كازاخستان الأسبوع الماضي يمثل اعترافا بدوره الرائد في دعم كافة المبادرات والبرامج الرامية إلى تنمية التمويل الإسلامي.
ومن الجدير بالذكر الإشارة إلى أن رئيس الجمهورية رعى على مدي السنوات الأربعة الماضية القمة الإفريقية للمصارف الإسلامية والتي تستضيفها بلادنا سنويا بمشاركة المئات من رواد العمل المصرفي.
وانتهز الأمين التنفيذي للهيئة الحكومية للتنمية « إيجاد» هذه الفرصة لتهنئة رئيس الجمهورية على نيله الجائرة العالمية للتمويل الإسلامي.
مثنيا في ذات الوقت على كرمه وسخائه وتضامنه مع الأسر التي فقدت منازلها جراء الحريق الذي شب الشهر الماضي في حي 4 متر في بلدية بلبلا وأدى إلى تشريد نحو 200 أسرة ، حيث تم منح جميع تلك العائلات مساكن اجتماعية مزودة بالمرافق الأساسية في حي بلدقو ببلبلا تم تشييد 100 منها من قبل الرحمة العالمية دولة الكويت، بدعم مالي مقدم من محسنين من مملكة البحرين الشقيقة.

المصدر :alqarn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *