الرئيسية / news / الرئيس يستقبل رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية
22

الرئيس يستقبل رئيس مجلس الشورى في المملكة العربية السعودية

استقبل رئيس الجمهورية السيد/ إسماعيل عمر جيله يوم الثلاثاء الماضي في القصر الجمهوري رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الدكتور/ عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، والذي وصل إلى البلاد في أول زيارة رسمية له والتي تستغرق ثلاثة أيام. وجرت هذه المقابلة بحضور رئيس مجلس النواب السيد/ محمد علي حمد، ونائبه الأول السيد/ علمي أوبسييه وعيس، وعدد من النواب الآخرين، بالإضافة إلى السفير الجيبوتي في الرياض السيد/ ضياء الدين سعيد بامخرمة، وسفير خادم الحرمين في جيبوتي السيد/ عبد العزيز بن عبد الله الداوود. 

وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، والتعاون المشترك في مختلف المجالات، بالإضافة إلى السبل الكفيلة برفع مستوى التبادلات بين المؤسستين التشريعيتين.
وفي تصريح له، وصف رئيس مجلس الشورى السعودي محادثاته مع رئيس الجمهورية بالمثمرة والبناءة، لافتا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار المشاورات المستمرة بين سلطات البلدين.
وأوضح الدكتور/ عبد الله بن محمد بن إبراهيم أنه نقل إلى الرئيس إسماعيل عمر جيله تحيات خادم الحرمين الشريفين وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة، وللشعب الجيبوتي المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه أكد رئيس مجلس النواب على الأهمية الملموسة التي تكتسيها زيارة رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، والوفد المرافق له إلى جيبوتي، لافتا إلى أنها تعكس مدى الاهتمام الذي توليه المملكة لتوطيد العلاقة الأخوية والشراكة المتينة مع بلادنا.

المصدر :alqarn

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *