الرئيسية / news / الرئيس يتلقى تعازي سلطان عمان والرئيس الفلسطيني وأمين منظمة التعاون

الرئيس يتلقى تعازي سلطان عمان والرئيس الفلسطيني وأمين منظمة التعاون

في إطار  برقيات التعازي التي تصل إلى رئاسة الجمهورية من قادة الدول الشقيقة والصديقة في وفاة المرحوم سعد عمر جيله، تلقى رئيس الجمهورية السيد/ إسماعيل عمر جيله، برقـية تعـزية ومواسـاة من سلطان عمان صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد وجاء فيها «علمنا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله أخيكم سعد عمر جيله -عليه رحمة الله-، وإننا إذ نبعث إلى فخامتكم، وكافة أفراد أسرتكم  بخالص تعازينا ومواساتنا في الفقيد، لندعو الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم جميعا الصبر الجميل على فقدانه ولا يريكم مكروها في عزيز من بعده» .

كما تلقى رئيس الجمهورية برقية تعزية ومواساة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس وورد فيها « تلقينا بتأثر أخوي نبأ وفاة أخيكم المرحوم سعد عمر جيله، بعد حياة قضاها في خدمة وطنه وشعبه، فباسم دولة فلسطين وشعبها وباسمي شخصيا، نشارككم وأفراد الأسرة الكريمة كافة، العزاء بهذا المصاب الجلل، وندعو الله عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم جميعا الصبر وحسن العزاء، وان يحفظكم وشعبكم الشقيق بكل خير وسلام».

وفي السياق نفسه، تلقى رئيس الجمهورية برقية تعزية مماثلة من الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين قال فيها: «تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله أخوكم سعد عمر جيله. ولا يسعني إزاء قضاء الله وقدره، إلا أن أدعو الله عز وجل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته. وباسم منظمة التعاون الإسلامي أتوجه لفخامتكم وأسرتكم الكريمة، بأصدق عبارات التعزية والمواساة، سائلا الله العلي القدير أن يلهمكم  جميل الصبر والسلوان، وأن يحفظكم من كل سوء».

 

جريدة القرن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *