الرئيسية / news / اختتام لقاءات الحكومة مع المواطنين في ملعب الرئيس جوليد

اختتام لقاءات الحكومة مع المواطنين في ملعب الرئيس جوليد

شهد ملعب الرئيس حسن جوليد أبتدون يوم أمس الأول السبت مناسبة مكرسة لاختتام سلسلة اللقاءات التواصلية التي كانت تجريها الحكومة مع سكان بلديات العاصمة الثلاثة، عقب الجولة التي قادتها إلى حواضر الأقاليم.

وجرت مراسم الحفل الختامي بحضور رئيس الوزراء، نائب رئيس حزب التجمع الشعبي للتقدم السيد/ عبد القادر كامل محمد، وعدد من أعضاء الحكومة، وعمدة مدينة جيبوتي السيدة/ فاطمة عواله عثمان، والمنتخبين المحليين إلى القيادات المجتمعية.

وتم تخصيص هذا اللقاء -الذي أحيته الفرق الفنية بالأغاني والرقصات الشعبية وعروض ثقافية متنوعة – للسكان القاطنين في بلدية بلعوص ولاسيما حي أرحبا، الحَيَيْن الخامس والسابع، إضافة إلى حمبلي.

وشكَّلت المناسبة فرصة لأعضاء الحكومة وممثلي الأحياء المذكورة لتسليط المزيد من الضوء على المشاكل الاجتماعية والاقتصادية التي يُعاني منها المواطنون في  بلدية بلعوص ذات الكثافة السكانية العالية.

وفيما تحدث المنتخبون المحليون – أعضاء مجلس بلدية بلعوص، وممثلو الجمعيات الشبابية والنسائية التي تنشط في هذه الأحياء – عن الصعوبات والتحديات التي يواجهها السكان، شدد رئيس الوزراء، وأعضاء الحكومة على الحرص على تلبية الاحتياجات والمضي قدما في الجهود الهادفة إلى تقليص معاناة المواطنين والارتقاء بظروفهم الحياتية في مختلف المجالات.

 

 

جريدة القرن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *