استقبل سعادة السفير/ أحمد علي بري , سفير جمهورية جيبوتي بالقاهرة , المندوب الدائم لجيبوتي بجامعة الدول العربية , السيد / محمد نجم , أمين رئاسة الجمهورية المصرية , موفدا من قبل فخامة السيد الرئيس / عبدالفتاح السيسي , رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة , وذلك لتقديم التهاني بمناسبة حلول ذكري عيد الاستقلال الوطني (49) لبلادنا جيبوتي , وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026 , بمقر سفارة بلادنا بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة , وقد كان برفقة سعادة السفير في حضور هذا اللقاء السيد المستشار/ نور الدين محمود , المستشار بسفارة جيبوتي بالقاهرة .
وخلال اللقاء قام السيد/ محمد نجم , أمين رئاسة الجمهورية المصرية , بنقل تهنئة فخامة الرئيس المصري السيد/ عبدالفتاح السيسي إلي نظيره , فخامة رئيس جيبوتي السيد/ إسماعيل عمر جيله , وكل أعضاء الحكومة الجيبوتية , وكل أبناء شعب جيبوتي , وذلك بمناسبة احتفال بلادنا بعيدها الوطني التاسع والأربعون .
ومن جانبنا فقد أعرب سعادة السفير بري عن بالغ سعادته بتهنئة الرئاسة المصرية لبلادنا بمناسبة ذكري عيد الاستقلال الوطني (49) , مشيدا بتطور العلاقات الجيبوتية المصرية , والتي تعبر عن وحدة المسار والمصير , متطلعين إلي مزيد من التعاون بين البلدين في كافة المجالات خلال الفترة المقبلة
كما توجه سعادة السفير بري بالتحية والشكر إلي القيادة السياسية المصرية , ناقلا تحيات فخامة الرئيس جيله , وشعب جيبوتي الكريم , إلي فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي , وكل أبناء الشعب المصري الشقيق قيادة وحكومة وشعبا , متمنين لهم مزيد من التقدم والنجاح .
سفارة جمهورية جيبوتي في القاهرة


