الرئيسية / news / سفير جيبوتي بالقاهرة يستقبل أمين رئاسة الجمهورية المصرية بمناسبة ذكري عيد الإستقلال الوطني (49)

سفير جيبوتي بالقاهرة يستقبل أمين رئاسة الجمهورية المصرية بمناسبة ذكري عيد الإستقلال الوطني (49)

استقبل سعادة السفير/ أحمد علي بري , سفير جمهورية جيبوتي بالقاهرة , المندوب الدائم لجيبوتي بجامعة الدول العربية , السيد / محمد نجم , أمين رئاسة الجمهورية المصرية , موفدا من قبل فخامة السيد الرئيس / عبدالفتاح السيسي ,  رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة , وذلك لتقديم التهاني بمناسبة حلول ذكري عيد الاستقلال الوطني (49) لبلادنا جيبوتي  , وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 25 يونيو 2026 , بمقر سفارة بلادنا بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة , وقد كان برفقة سعادة السفير في حضور هذا اللقاء السيد المستشار/ نور الدين محمود , المستشار بسفارة جيبوتي بالقاهرة .

وخلال اللقاء قام السيد/ محمد نجم  , أمين رئاسة الجمهورية المصرية , بنقل تهنئة فخامة الرئيس المصري السيد/ عبدالفتاح السيسي إلي نظيره , فخامة رئيس جيبوتي السيد/ إسماعيل عمر جيله , وكل أعضاء الحكومة الجيبوتية , وكل أبناء شعب جيبوتي , وذلك بمناسبة احتفال بلادنا بعيدها الوطني التاسع والأربعون .

ومن جانبنا فقد أعرب سعادة السفير بري عن بالغ سعادته بتهنئة الرئاسة المصرية لبلادنا بمناسبة ذكري عيد الاستقلال الوطني (49) , مشيدا بتطور العلاقات الجيبوتية المصرية , والتي تعبر عن وحدة المسار والمصير , متطلعين إلي مزيد من التعاون بين البلدين في كافة المجالات خلال الفترة المقبلة

كما توجه سعادة السفير بري بالتحية والشكر إلي القيادة السياسية المصرية , ناقلا تحيات فخامة الرئيس جيله , وشعب جيبوتي الكريم , إلي فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي , وكل أبناء الشعب المصري الشقيق قيادة وحكومة وشعبا , متمنين لهم مزيد من التقدم والنجاح .